منتديات قصور الانمي
اهلا و مرحبا

بك زائر منتديات قصور الانمي

ستعيش في هذا الكوكب مع شخصيات الانمي

لا تنسوا التسجيل

نتمنى لكم التوفيق

منتديات قصور الانمي

الانمي يعيش هنا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتديات قصور الانمي
(السلام عليكم اعضاء و زوار المنتدى ندعوكم لدخول صفحة المنتدى بالفيس بوك(منتديات قصور الانمي

شاطر | 
 

 تقرير شامل لأنمي اجنحة الكاندام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Madridea Be Ronaldoo
عضو فضى
عضو فضى
avatar

دولة : مصر
عدد المساهمات : 119
العمر : 18

مُساهمةموضوع: تقرير شامل لأنمي اجنحة الكاندام   الإثنين أكتوبر 14, 2013 4:31 pm

السلام عليكم
تفضلوا تقرير عن أجنحة الكاندام
أرجوا أن يعجكم الموضوع

المستقبل، في السنة السابقة للمستعمرة 195, كانت الأرض محاطة بإدارة القرى الفضائية. كان المستعمرين يضطهدون الشعوب بقسوة بالتحالف مع الأرض، الذين يستعملون الميكنات الضخمة المدججة بالأسلحة و أطلقوا عليها اسم " بدلات متنقلة " ليسيطروا على عامة الناس. و وراء كل هذا الاستبداد هو الجمعية السرية " أوز " التي اخترقت جيش التحالف وقادتها نحو دمار البلاد و القرى الفضائية.
الآن، مستعمرات الفضاء مستعدة أن ترد. فلقد انطلق خمسة طيارون صغار، بمركباتهم المتقدمة و أطلقوا عليها اسم ألقى الرعب في قلوب كل الأعداء سواء كانوا " أوز " أو " المخلب الأبيض " أطلقوا عليها اسم " مقاتلات الكاندام " و أصبحوا ضد أوز ودمى تحالفها.
وقرروا أن تبدأ إمبراطورية الكاندام . . .

معلومات عامه

عدد الحلقات :- 49
سنة الإنتاج :- 1995
بلد المنشأ :- اليابان

شخصيات المسلسل الرئيسيه

هيرو يوي


الأصل : ياباني ، العمر : 15 عاما ، الإقامة : المستعمرة 01 . تدرب على يد : الدكتور J .
طيار "كاندام المجنح" ، الأكثر صرامة وجدية بين فتيان الكاندام . "هيرو" ليس اسمه الحقيقي ، بل هو اسم رمزي لمهمته الانتقامية بعد إحياء ذكرى قائد المستعمرة الفضائية 01 ، واسمه الحقيقي غير معروف.
لم يظهر "هيرو" مع والديه ، بل كان وحيدا ، وبرز هيرو على يد عالم اسمه "الدكتور ج" الذي صنع "كاندام المجنح" ، دربه منذ طفولته كي يكون آلة تدميرية لا قلب لها .
درب الدكتور J هيرو تدريبات خاصة كي يصبح الجندي المثالي ، وقد درب تدريبا قاسيا ؛ له خبرة عالية في الطيران الحر ، والمبارزة الفردية ، كما أنه خبير في التدمير وفي قرصنة الكمبيوتر . إذن تنشئته لم تهدف إلى إزالة جميع مشاعره ، ومع ذلك فقد زادوه قسوة على حلفائه ، ودموي جدا اتجاه أعدائه ، ولا يهتم مطلقا بحياته ونفسه (انتحاري) . وبالنتيجة فقد مقدرته على فهم المشاعر والإحساس بها ، ولا يحمل أي انفعالات مشابهة للبشر ، ويرفض التعامل مع الآخرين ، وبالتالي فقد قرر أن لا يكون
صديقا لأحد .
مع كل هذه الصفات ، فقد قاوم ومانع قتل "ريلينا" بعد أن عرفت عن نفسها ، وهذا الأمر لم يكن متوقعا أبدا من آلة تدميرية ! وكانت هذه الخطوة الأولى في استصلاحه وظهور إنسانيته .
بعد ذلك كان أقرب اثنين لـ"هيرو" هما "دوواو" و "ريلينا"
"هيرو" هو أقوى طياري الكاندام ، وبإمكانه التغلب على أي واحد منهم ، وغالبا ما يبدو عليه الذكاء .


دوواو ماكسويل


الأصل : أمريكي ، العمر : 15 عاما ، الإقامة : المستعمرة 02 ، تدرب على يد : البروفيسور G .
طيار "كاندام -منجل الموت-" فتى مرح وسعيد ومتفائل ، يصر ويثابر على عرض صداقته على نفسية هيرو العدائية ، ومع الوقت يفوز بثقته من خلال مشاركته القتال والإصرار والمثابرة على بلوغ الهدف .
الأكثر مرحا . بالرغم من كل ما مر به من أوضاع قاسية ، إلا أنه لا يتوقف عن مرحه ، فقد تربى في الشوارع ، وهو بارع في فك الأقفال ، وغالبا ما يخفي أدواته داخل شعره !
غالبا ما نراه مصدر إزعاج بالنسبة لـ"هيرو" ، وفي كل الأحوال فشخصيته معاكسة تماما لشخصية "هيرو" ؛ فائق النشاط والحيوية ، مقارنة بزملائه من طياري الجاندام ، فتصرفاته لا تزال صبيانية .
اكتسب "دوواو" اسمه من صديقه القديم "سولو" الذي مات عندما كان "دوواو" صغيرا حيث كان صديقه مريضا جدا ، ولم يكن طبيبه يأبه به بسبب فقره ، لذلك فقد سرق "دوواو" علاج صديقه من الطبيب كي يساعده ، لكن بعد فوات الأوان ! وعاش ضمن عائلة صديقه هذا "عائلة ماكسويل" ، لكن مقاتلي "OZ" هاجمت القرية ، فذهب دوواو ليجهز نفسه للقتال ، لكنه عندما عاد وجد الجميع قد ماتوا ، ومن ذلك الوقت أطلق على نفسه اسم "دوواو ماكسويل" ، وأقسم على أن يقاتل ضد "OZ" وضد أي شيء يقف في صفهم ، كل هذه الأمور لم تظهر في المسلسل ، وإنما هي قصة حياته قبل انضمامه إلى طياري الكاندام .
بالرغم من طبيعة دوواو المرحة ، فقد اكتسب لقب "ملك الموت" عندما يلتحق بالحلفاء ويخوض المعارك مع جنود "OZ" . كان دوواو قبل ذلك عضوا في جمعية الإنقاذ الفضائية ، ومؤيد من قبل قبيلة تلك الجمعية على بحار الأرض . وعندما تهدأ أحوال القتال يكون سعيدا بالعودة إلى عمله السابق هذا .
مشهور بملابسه السوداء وشعره الطويل المجدول .
يتغير اسمه في الدبلجة العربية إلى ديو


ترووا بارتون


الأصل : لاتيني ، العمر : 15 عاما ، الإقامة : المستعمرة 03 ، تدرب على يد : دكتور S .
طيار "جاندام - السلاح الثقيل" . الأكثر غموضا بين طياري الكاندام ، هادئ ومستقل ، نادرا ما يتحدث ولا يبتسم أبدا !
عانى "ترووا" من فقدان ذاكرته كثيرا ، عمل في السيرك مدة طويلة ، وكانت هناك فتاة تدعى "كاثرن مانجر" تعتني به وتعتبره أخا صغيرا لها ، وهو فتى جدي ، يتعامل مع "كاترا" بشكل جيد ، ويتعاون مع البقية . شخص هادئ ، وصديق لـ"ووفيه" .
لا أحد يعلم اسمه الحقيقي ، أما اسم "تروا" فهو لطيار "كاندام - السلاح الثقيل" السابق والذي مات ، فأخذ هذا الفتى مكانه واسمه وكذلك شخصيته ، وقد ذكرت هذه القصة في الفيلم .
موهوب ، وبهلواني شجاع ، وقدراته هذه مكنته في أن يكون البديل المناسب لقيادة "كاندام - السلام الثقيل" . بالرغم من صغره ، إلا أنه جندي خبير ممتاز .
تكتيكه المفضل ، هو الثبات على الأرض ، وإرشاق العدو بوابل من الرصاص ، ثم يسارع العدو بحركة بهلوانية معروف بها ، وهي الدوران في الهواء ، ثم القضاء على خصمه .


كاترا رابابا وينر



الأصل : عربي ، العمر : 15 عاما ، الإقامة : المستعمرة 04 ، تدرب على يد : المعلم آي .
الطيار اللطيف والعاطفي لـ"كاندام - صخر الرمال" ، وهو فتى ذو قلب معطاء بشكل مدهش ورائع . فتى ذكي ، عادة ما لا يقتل أحدا ، لكنه يتعامل ببراعة استراتيجية معهم . صديقه المفضل هو "ترووا" .
"كاترا" الولد الأصغر الوحيد مع 29 أخت لأسرة غنية تملك إحدى المستعمرات الضخمة في المجرة ، جميع أخواته ولدوا كأطفال أنابيب ، وقد كان يعتقد أنه كذلك ، لكن في الحقيقة أنه قد ولد بشكل طبيعي ، وماتت أمه بعد ولادته مباشرة ، ولم يخبره والده بذلك كي لا يحمل نفسه وزر ذلك الحادث !
والده من النوع القوي الشديد والذي عارض في البداية انضمام ابنه إلى المقاتلين . لهذا كان "كاترا" يكره سفك الدماء ، لكنه يشعر أنه مجبر على القتال للدفاع عن من يحب !
يفتقر إلى البراعة الفائقة في القتال والتعامل الشديد مع رفاقه من طياري الكاندام .
صلته بعائلته قوية ورائعة ، ومستعد للتضحية بأي شيء لأجلهم ، كما أنه واحد من جماعة كبيرة مخلصة في تنظيمه ضمن العائلة .
شخصيته اللطيفة جعلته يكسب صداقة زميله "تروا" بشكل سريع .
أراد "كاترا" أن يقاتل آليي الكاندام مع بعضهم كفريق وليس بشكل منفصل ، وغالبا ما يعطي أعداءه الفرصة لإلقاء أسلحتهم ، ويعتذر لهم إن اضطر لقتلهم !
يعزف على الكمان ، وبارع في الفنون الجميلة .
ومع مرور الوقت يصبح "كاترا" القائد الفعلي لطياري جاندام .
إن نظرنا إلى هذه الشخصية بشكل جدي : فهو عربي فعلا في كل شيء ؛ (تصرفاته ، أفكاره ، عائلته ومركزه وصلته فيها ، ...) ، إلا شيئا واحدا ، وهو شكله ، فليس عندنا هذا الفتى الأشقر للغاية والأبيض كبياض الثلج ، إلا القليل جدا ! على كل حال يمكننا اعتبار "كاترا" واحدا من هؤلاء الندرة !
يتغير اسمه في الدبلجة العربية إلى كواتر


ووفي شانغ



العمر 17 الجنسيه:صيني المهنه:طيار كاندام
,تدرب على يد : المعلم O
شخصية ووفي هي شخصية متغطرسة فخورة بنفسها . لا أحد يعرف ما يخطط له حيث غالبا ما يعمل لوحده ولا يتحالف مع أحد. يحارب بالشرف والفخر ويهزم عدوه لأجل المستعمرات والعدالة. ووفي يجيد فنون الدفاع عن النفس.
يحب "ووفيه" القتال بطبيعته ، يؤمن بالمقولة الشائعة : "الهجوم خير وسيلة للدفاع" .
تزوج في سن الرابعة عشرة ، واسم زوجته "ميران" ،
كان يرى أنها أقوى امرأة في العالم ، لكنها ماتت بين ذراعيه ،
لذلك تكون عنده اعتقاد بأن المرأة لا تصلح للقتال أبدا ، وهذا يبدو واضحا جدا في المسلسل .
هو المنقذ الوحيد دائما لعشيرته وقبيلته .
له مواقف مميزة مع تريز ، وقد بارزه بالسيف فهزمه تريز ، ومنذ تلك اللحظة وهو يتوق للقتال ضد تريز ثانية لرد اعتباره ،
وعندما تتاح له الفرصة لذلك يكتشف أن لتريز شخصية خفية يتفاجأ بها ووفيه كثيرا وفي تلك اللحظة بالذات يموت تريز وهو يودعه ،
فيترك في قلب ووفيه أثرا لا يمحى أبدا .


زيكس ماركيز



الأصل : أوروبا الشمالية ، العمر : 19 عاما ، الإقامة : مملكة سانك ، تدرب على يد : هووارد (طريقة MS) .
يلقب بسيد البرق
"زيكس ماركيز" هو الاسم المستعار للملياردير "ميلارد بيسكرافت" .
الأخ الأكبر لـ"ريلينا" ، هيئ ليكون ملك مملكة سانك ، لكن رغبته في الثأر لوالديه لطخ يداه بالدماء . بعد ذلك شعر أنه لم يكن جديرا بإرث العرش كما كانت تريده العائلة .
كان يريد أن يبعد ريلينا عن الحرب ويذهب لحكم مملكة سانك .
"زيكس" رجل غريب وغامض ، لا أحد يعلم ماذا يدور في رأسه . وهو ذو نمطين في حياته ، الأول هو البارون "زيكس ماركيز" جندي رائع لـ"OZ" ، والثاني هو "ميلارد بيسكرافت" الرجل الذي فقد معظم عائلته ودمر وطنه في الحرب .
وهو رجل يريد العدالة للحكم عليه بما اقترفت يداه من جرائم ، ثم أصبح في النهاية رجل سلام .
في معظم الأحيان يكون "زيكس" في صف "تريز" ، وفي بعض الأحيان في صف "هيرو" ، لكن معظم الناس يقولون بأنه في صف "تريز" ، وهما صديقان حميمان .


تريز كاشرينادا



العمر : 24 عاما .
أرستقراطي رفيع الثقافة ، وهو فخور جدا بذلك ، وهو جيد في المبارزة .
رجل مهذب للغاية ، وثابت في اعتقاداته وتصوراته ، دائم التفكير والتخطيط .
له أعداء كثر وبالمقابل له حلفاء ومؤيدين وأصدقاء مستعدين للتضحية بحياتهم من أجله وأجل طموحاته ، خاصة "ليدي أون" التي أصيبت بانفصام في الشخصية حتى ترضيه في حالتي السلم والحرب .
يعتبر تريز "زيكس" صديقه الأقرب إلى نفسه ، والذي يمكن أن يثق به ثقة عمياء ، لكنهما في نهاية المسلسل يصبحان في اتجاهين متعاكسين ويقاتلان بعضهما البعض ، وقد كان زيكس في ذلك شرسا بالفعل على عكس تريز .
ظهرت في الفيلم ابنته الوحيدة والصغيرة "ماريميا" أو بالأحرى ادعى بعض الأشرار أنها ابنته ، وقد استخدموها كأداة لحكم المجرة على أنها ابنة "تريز" ويجب أن تتولى الحكم بعده ، وبهذا يحكمون المجرة عن طريقها .
"ماريميا" شخصية قوية رغم أنها لم تتعدى العاشرة على أبعد تقدير ، وقد اكتسبت هذ الصفة من والدها .
هلم يصدق أحد في البداية أنه يمكن أن يكون لـ"تريز" ولد أو بنت ، وهذا يدل على شخصيته الفريدة والمتميزة ، ويدل أيضا على وجود بصمة له على كل شخصية في المسلسل .


ريلينا داريان




الإسم الحقيقي :ريلينا بيسكرافت , العمر:15 , الجنسيه: أوربا الشماليه
المهنه:حاكمة سانك و سفيرة السلام الى العالم
و هي شخصية مرموقه جدا
ذات افكار دبلوماسيه رائعه
مع احترام الكثير من سكان الأرض لآراء ريلينا السلمية . الا أن أغلبهم يعتقدون بحماقة ارائها خاصة مؤسسة رومفيلر . لدى ريلينا نقطتا ضعف الاولى آرائها حول السلام واما الثانيه فهي انها أخت زيكس ماركيز او ميلارد بيسكرافت . اصبحت الهدف الرئيسي لرومفيلر منذ ان اصبحت زعيمة لما يدعى بمملكة السلام؛ بسبب تأثيرها على الناس. تنجذب ريلينا منذ البداية لشخصية هيرو الهادئة والغامضه . تتمنى ريلينا من هيرو ان يتوقف عن الحرب وينضم اليها في قيام سانك مدينة السلام


كاثرين بلوم



العمر:20
المهنه:في السيرك

كاثرين بلوم . تقابل تروا وتعجب به في السيرك وتدرك مع انه لايخشى الموت و انه يستطيع ان يكون شخصا هزليا . وبعد ان تعرف كاثرين ان تروا احد طياري كاندام تحاول حمايته بشتى السبل من العودة الى المعارك . حتى عندما كان مصابا بفقدان الذاكرة حاولت الا يستعيد أي شيء عن كاندام ولكنها في النهايه تجعله يؤدي واجباته كطيار كاندام. وعلى فكره كاثرين تعتبر تروا اخاها فهي وليست حبيبته كما يعتقد البعض


بعض الشخصيات الاخرى

هايلد شبيكر



العمر :15

لون الشعر : بنفسجي داكن

لون العينين : اخضر

طول الشعر : الى آخر الرقبه

المواهب: ؟؟

الجنسيه : روسيا - ساينيسيك

الصفات : مرحه - عنيدة بشكل

اللون المفضل : الاصفر - البرتقالي

لون البشرة : ابيض ناصع

و هي ابنة عم دوواو
و قد ساعدت جنودنا كثيرا


دورثي كاتولينا



العمر : 15

لون الشعر : اشقر

لون العينين : فضي

طول الشعر : الى مافوق الركبة بقليل

المواهب : استعمال المسدس

الجنسيه : فرنسا - باريس

الصفات : لطيفة لكن تحاول اخفاء ذلك

اللون المفضل :البنفسجي

لون البشرة : ابيض ناصع
و هي ابنة عم كاتارا
مع ذلك فقد حاولت قتله و فعلا اصابته لكنه نجا



سالي بولان



العمر :18

لون الشعر :اشقر

لون العينين : فضي

طول الشعر : الى ما تحت الكتف

المواهب : الكاراتيه - التسلل

الجنسيه : اليابان - شيزوكو

الصفات : ذكيه - مرحه - محبة للاخرين

اللون المفضل : الاخضر - الاسود

لون البشرة : ابيض ناصع
صديقه لووفيه


يون مونيتين



العمر : 18

لون الشعر : احمر بني

لون العينين : ازرق

طول الشعر : الى اخر الضهر

المواهب : رشيقه - خفيفة الحركه

الجنسيه : روسيا - موسكو

الصفات : هادئه - لطيفه - غامضه بعض الشيئ

اللون المفضل : الاحمر - البني

لون البشرة : ابيض ناصع


نوين لوكريزيا



العمر : 18

لون الشعر : ازرق مائل الى البنفسجي

لون العينين : ازرق مائل الى البنفسجي ايضا

طول الشعر : الى اخر الرقبه

المواهب : قيادة المركبات

الجنسيه : روسيا - ايسيك

الصفات : لطيفه - بريئه - رقيقه - طيبه - ادئه

اللون المفضل : الازرق - الزهري - الذهبي

لون البشرة : ابيض ناصع


اتمنى ان يعجبكمعامر 

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hug _the sky
مدير عام
مدير عام
avatar


دولة : مصر
عدد المساهمات : 478
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل لأنمي اجنحة الكاندام   الإثنين أكتوبر 14, 2013 4:51 pm

وعليكم السلام والرحمة والاكرام

واااااااااو تقرير ضخم ومفيد حقا

جزاكِ الله كل خير وبارك فيكِ على تعبكِ يا صديقتى ^^

_________________
عــيـــد ســعــيــد علـــيــنــا وعـلــيكم ..» كل عام وانتم بخير..»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kamal
عضو جديد
عضو جديد
avatar


عدد المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل لأنمي اجنحة الكاندام   الأحد نوفمبر 10, 2013 5:24 pm

تقرير في قمة الروعة اتمنى لك التوفيق في مثل هده التقارير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Shinichi Kudo
عضو مميز
عضو مميز
avatar


دولة : مصر
عدد المساهمات : 44

مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل لأنمي اجنحة الكاندام   الثلاثاء مارس 18, 2014 11:45 am

تقرير مدهش وانا احب هذا الانمي يا مدريديه
شكرااا لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Love life
عضو مميز
عضو مميز
avatar


دولة : مصر
عدد المساهمات : 48

مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل لأنمي اجنحة الكاندام   الأحد أبريل 06, 2014 6:14 pm

تقرير منسق ومزود بصور جميله شكرا يا كريستيانو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير شامل لأنمي اجنحة الكاندام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قصور الانمي :: نقاشات الانمي العام :: قصر الانمي-
انتقل الى: